شارع الصناعة مقابل صناعة الوكالة
الكلية   /   كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية تكرم الطلبة المتفوقين للفصل الدراسي الأول 2014-2015



2015-03-26


كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية تكرم الطلبة المتفوقين

للفصل الدراسي الأول 2014-2015

 

غزة- احتفلت كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية اليوم، بتكريم الطلبة المتفوقين للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2014-2015.

 

وشارك في حفل التكريم الذي نظمته وحدة الأنشطة اللامنهجية بدائرة شؤون الطلبة في قاعة المؤتمرات في الكلية، د. عبد القادر ابراهيم حماد أمين سر مجلس الأمناء بالكلية، ود. محمد شعث النائب الأكاديمي، ود. ناصر أبو العون النائب الإداري والمالي، وأ. رغدة عبيد مديرة القبول والتسجيل وأ. نافذ شلدان رئيس قسم السياحة والسفر وم. رفيق اليازجي رئيس دائرة شؤون الطلبة والدكتور خليل حماد مدير عام التعليم الجامعي بالوزارة ، وممثلين عن القوى الوطنية والاسلامية، وعدد من الأكاديميين من الجامعات الفلسطينية الشقيقة، وحشد من الطلبة المكرمين وذويهم.

 

وألقى الدكتور شعث كلمة ترحيبية خلال الاحتفال استعرض فيها التطورات التي تمكنت ادارة الكلية من تحقيقها خلال السنوات القليلة الماضية، بما في ذلك افتتاح تخصصات جديدة، وزيادة أعداد العاملين فيها من أكاديميين وإداريين.

 

واستعرض النائب الأكاديمي الجهود التي تقوم بها إدارة الكلية لتطوير قدرات الطلبة، وصقل مواهبهم وإمكانياتهم، مشددا بما حققه الطلبة على صعيد التفوق الدراسي.

 

وشدد على اهتمام الكلية بالجانب التقني وحرصها على افتتاح العديد من التخصصات التطبيقية، وفق حاجات السوق على المستوى المحلي والإقليمي ، والدولي، وتطوير التخصصات المتاحة فيها باستمرار كلما دعت الحاجة ، وكلما أمكن إلى ذلك.

 

ومن جانبه ثمن الدكتور خليل حماد دور وجهود عميد الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية فيها للارتقاء بالكلية وتميزها من خلال الخدمات العلمية والعملية التي يقدمونها للطلاب، كما هنأ الطلاب المتفوقين متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح.

  

وألقى المهندس رفيق اليازجي رئيس دائرة شؤون الطلبة كلمة أكد فيها على حرص دائرة شؤون الطلبة في الكلية على تكريم الطلبة المتفوقين، والارتقاء بمستواهم من خلال تنوع المهام والخدمات التي تقدمها الوحدات المختلفة لدائرة شؤون الطلبة في الكلية، مؤكداً أن الدائرة لن تتواني في تقديم المساعدة للطلبة من أجل الارتقاء بمستوياتهم الدراسية وتميزهم.

 

وألقت الطالبة لينا أبو فنونة كلمة الطلبة المتفوقين ، حيث هنأت خلالها الطلبة المتفوقين، وأشادت بالجهود التي تبذلها الكلية في سبيل رقى مستوى طلبتها، وقدمت الشكر لأولياء الأمور الذي ساهموا في الوصول بأبنائهم نحو التفوق من خلال ما بذلوه لهم من جهد وعناء وأنفقوا الغالي والنفيس لأجلهم.

 

وقام مجلس ادارة الكلية بتوزيع الشهادات على الطلاب والطالبات المتفوقين مع جوائز تقديرية تشجيعا لهم.

 

واختتم حفل التكريم الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم والسلام الوطني بفقرة شعبية من التراث الشعبي الفلسطيني.

 

 

دائرة العلاقات العامة والإعلام

جميع الحقوق محفوظة كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية